الجمعة، 1 مارس 2019

كيف تصبح مليونيرا عن طريق الاستثمار؟(منتصف الثلاثينيات)

كيف تصبح مليونيرا عن طريق الاستثمار؟(منتصف الثلاثينيات)




كيف تصبح مليونيرا؟ ليس كل شخص لديه رفاهية العيش في قصر أبيض كبير مع أموال الميراث، و لم يقفز الكثيرون ليصبحو اثرياء من رأس مال صغير، البعض منا بالفعل عمل بجد في المدرسة، للحصول على درجة جيدة ، وحصل على وظيفة رائعة ولكن لا يزال حتى لا يقترب من كونه مليونيرا، أين حصل الخطأ؟ يمكن لأي شخص في  منتصف الثلاثينات من عمره  مع  توفير مستوى مريح، والتمويل الخاضع للرقابة ودفق مستمر من الاستثمار فهو لا يزال يمكن أن يصبح مليونيرا.

كيف يمكنني الاستثمار من أجل النمو ؟ هل فات الأوان للمخاطرة قليلا؟
إذا كنت لا تزال لا تدخر في منتصف 30 من عمرك فأنت تواجه مخاطرة هائلة.
لقد كان عليك أن تستثمر في الأعمال التجارية التي يمكن أن تنمو، بغض النظر عن الظروف، للتقاعد كمليونير هي ليست كيف تكسب ولكن كيف يمكنك الادخار والاستثمار.

1.كم ينبغي توفيره واستثماره لتحقيق  الأهداف المعقولة لعملي الحالي؟

لأن نكون صادقين تماماً في  منتصف الثلاثينيات، ربما يكون أفضل وقت للتخطيط للتقاعد في المستقبل، و  أعظم أداة اننا نحن قد تركنا وقتا، بين سن 35 إلى 65 سنة اذا لديك  30 سنة ذهبية  لمضاعفة الفائدة من البداية إلى المليونير، إن الخطر الذي تتخذه في هذا العمر هو ببساطة منخفض، وربما يكون لديه ما يكفي من الأموال والتوفيرالجيد وأخيرا، فإن  معدل النجاح هو الأعلى على الأرجح .
يجب عليك توفير20,000 دولار كبداية، سوف تحتاج إلى ثلاثة شروط رئيسية للتقاعد كمليونير في 30 سنة:
       1.إعادة استثمار الأرباح من أجل مزيد من النمو
         2.الحد الأدنى للنمو 8 ٪ كل عام مع أرباح إعادة استثمارها بنسبة 3 ٪
           3.المعاشات السنوية البالغة 3000.00 دولار (زيادة سنوية)

2-الحد الأدنى من المتطلبات لكيفية أن تصبح مليونيرا: 

للبدء في دراسة الحالة، نود أن نفترض أن لديك ما لا يقل عن 20000 دولار في الادخار (وهذا يجب أن يكون مختلفا عن أموال الادخار في حالات الطوارئ الخاصة بك) التي لا تحتاجها في المستقبل القريب (أي الرهن العقاري ، والرسوم المدرسية أو التسوق) وهذا أمر بالغ الاهمية لان التزام علي المدى الطويل مطلوب لزيادة النمو.

3-الزيادة السنوية من 3000 دولار إلى 5000 دولار يمنحك نصف مليون آخر:

من خلال زيادة المدخرات ساهمت في السنة إلى 5,000  دولار، يمكنك زيادة الرقم النهائي بما يقرب من نصف مليون دولار أكثر من الحالة 1! بالحفاظ على الوقت النمو والأرباح وذلك بضبط النفس.

4-زيادة سنوية من 3000 دولار إلى 7000 دولار يمنحك 850،000 دولار آخر!

من خلال زيادة المدخرات ساهمت في السنة إلى 7,000دولار، يمكنك زيادة الرقم النهائي من قبل ما يقرب من مليون دولار! الحفاظ على الوقت، النمو والأرباح بضبط النفس فقط.

5-الزيادة السنوية من  10000 دولار تقلل من تقاعدك بـ 8 سنوات!

من خلال زيادة المدخرات التي ساهمت كل سنة بمبلغ 10000 دولار ، يمكنك بالفعل إنقاذ 8 سنوات من حياتك والتقاعد مع مليون دولار.

6-   3 قواعد لإنشاء محفظة استثمارية -الاستثمار:

لإنشاء المحفظة الاستثمارية ينبغي عليك وضع ما لا يقل عن 10000 دولار ويرجى فهم المخاطر قبل استثمار أموالك، يستغرق الأمر الكثير من العمل ويتطلب ما لا يقل عن 30 ساعة من وقت الفراغ في الشهر للبحث.

القاعدة 1 من "كيف تصبح مليونيرا-الاستثمار"

أولا ، يتيح تحديد الأسهم الموثوقة زيادة الأرباح لطول العمر بما في ذلك خطط إعادة استثمار الأرباح تصل الى 30% بالاضافة إلى 15% النقدية سوف تساعد على الحد من تأثير أي تصحيح مالي.

القاعدة 2 من "كيف تصبح مليونيرا-الاستثمار":

حدد أسهم تنمو بشكل جيد للمساعدة في تعزيز النمو، العديد من أسهم النمو لها أرباح ضعيفه أو لا أرباح على الإطلاق.
نصيحة1: لا تتبع أبدًا توصية شخص آخر قم دائمًا بإجراء أبحاثك الخاصة وتأكد من أنك تستثمر استنادًا إلى قرارك.
نصيحة 2: لا تتخوف من الأسواق الناشئة .
نصيحة 3: أبدا التركيز فقط على أسهم التكنولوجيا.

القاعدة 3 من "كيف تصبح مليونيرا-الاستثمار"

إن اﻷﺳﮭم اﻟﻣﺣﻔوﻓﺔ ﺑﺎﻟﻣﺧﺎطر ﺑﻧﺳﺑﺔ 15٪ ﻟﯾﺳت ﺟﯾدة ﺑﻣﺎ ﯾﮐﻔﻲ ﻹﻓﺳﺎد ﻣﺟﺎل اﻟﻧﻣو اﻟﺟﯾد (أو اﻻﻧﺧﻔﺎض أﯾﺿﺎً)إذا تم اختيارها بعناية، يمكن أن تزيد الأسهم ذات المخاطر العالية من  طياتها المتعددة.
نصيحة 1: دائما ما يكون الحد الأدنى من 15 ٪ نقدا عند الحاجة لا يمكن لأحد توقع تصحيح في السوق أو انهيار مالي بعد تخصيص مبلغ نقدي قدره 15٪ على الأقل، فإنه يعطي ميزة جيدة للاستفادة من هذه الفرصة.
نصيحة 2: يمكن استخدام النقد كصندوق للطوارئ إذا لزم الأمر بدلاً من بيع الأسهم.
نصيحة 3:التوفير التوفير التوفير، لا تفترض أبدا أن الاستثمار في الأسهم المالية يتطلب رأس مال واحد إنها تتطلب توفيرًا منتظمًا للمساعدة في النمو.
واخيرا:
أن تكون في سن الثلاثينيات فهي السنوات الذهبية لأي شخص للحصول على التمويل الصحيح لضمان الوقت الكافي لنمو الثروة، كيف تصبح مليونيرا من خلال الاستثمار في سن الثلاثينيات من عمري؟ ببساطة عن طريق الادخار واستثمار الفائض النقدي الخاص بك لتوليد المزيد من الثروة.
إقرأ ايضا:


1 التعليقات:

  1. يوم جيد، أود أن أتقدم بطلب للحصول على تمويل، اسمي رويد عساف، أنا مطور عقاري من دبي، إحدى مدن الإمارات العربية المتحدة، أوصي بشدة بمؤسسات القروض الائتمانية إذا كنت تفكر في أي قرارات مالية أو لاقتراض أموال. هم الأفضل. أود أن أشكرهم على خدمة العملاء الممتازة وعلى أموال قرض المشروع البالغة 950.000.00 دولار التي تلقيتها منهم. إذا وجدت نفسك بحاجة إلى قرض لتمويل الأعمال التجارية أو الشخصية أو المشاريع أو الاستثمار أو توحيد الديون، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com أو Whatsapp: +393512114999. أو +393512640785
    واتساب: +393509313766

    ردحذف