السبت، 23 فبراير 2019

افضل المشاريع المربحة

افضل المشاريع المربحة(5 مشاريع)



إن دخول مجال ريادة الأعمال هو حلم الكثيرين ممن يودون ان يصبحوا  ناجحين في حياتهم المالية وتحقيق احلامهم، فالنجاح في ريادة الأعمال لن يكون في وقت قصير بل ومستحيل وذلك لأنه يتطلب خطوات يجب السير عليها بتأني وبصبر وكذا تنمية شخصية المدير والقائد ليسير بمشروعه نحو النجاح والازدهار فتصبح له مكانة محلية ودولية ولهذا نقدم افضل المشاريع المربحة التي تضمن لك نمو اموالك على النحو الذي تريد.

 1-مشروع انشاء شركة للاستثمار العقاري-افضل المشاريع المربحة:

إن انشاء شركة عقارية من المشاريع المربحة بالتأكيد وهذا نظرا للتطور الهائل الذي حققه هذا المجال الواعد وذلك لحجم الطلب عليه وازدياد الإنفاق عليه بشكل هائل مما يدل على أنه من المشاريع الاستثمارية الناجحة، حيث انه من اغنى الشركات داخل وطننا العربي والعالمي هي شركات عقارية.
يقوم دور شركة الاستثمار العقاري على شراء الأراضي المخصصة لبناء العقار ومن بناء العقار ذاتيا واخيرا تقوم بتسويق وبيع عقاراتها.

2-تأسيس فندق-افضل المشاريع المربحة:

تلعب السياحة دورا هاما في كثير من اقتصاديات الدول فهي تدر مبالغ ضخمة تستفيد منها الدول التي يقصدها السياح والاكيد ان المستفيد الاكبر هي الفنادق المستضيفة لهم، ففكرة إنشاء فندق فخم هي من المشاريع المربحة ذات المردودية العالية وانخفاض تكاليف تشغيلها، فما عليك الا تحديد المكان المناسب وشراء الأرض ومن ثم الاتفاق مع شركة مقاولاتية لتبنيه ومن ثم تسويقه وتشغيله بكل اريحية حيث يكون تحت ادارتك او تعين مديرا له.

3-انشاء شركة تجارية-افضل المشاريع المربحة:

ان انشاء شركة تجارية هو مفهوم واسع لأن التجارة متنوعة ولانه مجال ناجح بامتياز فبعض الشركات التجارية تدر دخلا أكثر من المصانع التي تنتج السلع نظرا لانخفاض التكلفة التشغيلية لدى الشركة، فاذا توفر لديك بعض المال لشراء شاحنات وسيارات نقل سلع او الاستيراد والتصدير فحينها ماعليك الا التعاقد مع زبائنك و موردوك والبدء في العمل بخطة ممنهجة وواضحة الأهداف.

4-انشاء مركز تسوق-افضل المشاريع المربحة:

إن التسوق حاجة ضرورية لدى الناس بل واصبح عادة لدى البعض ولانه استثمار ناجح فهو طبعا من المشاريع المربحة ذات المدخول العالي فاذا كان لديك مبلغ مالي ليس بالقليل او بالضخم فبامكانك افتتاح مركز تسوق في منطقة تستحق الاستثمار لتوفر للناس حاجياتهم فالان تكون قد دخلت مجال ريادة الاعمال من بابه الواسع.

 5-انشاء مدرسة خاصة-افضل المشاريع المربحة:

 ان فكرة انشاء مدرسة خاصة هي فكرة رائعة وممتازة نظرا لمقاييس تصنف هذا المجال ممن الاستثمارات الجيدة والمشاريع المربحة ذات العائد العالي جدا تجعلها من انجح المشاريع الاستثمارية فلا يتطلب الا بناء المنشأة وتعيين الهيئة التدريسية وموظفين ومن ثم افتتاحها للطلبة.
إقرأ ايضا:






0 التعليقات

إرسال تعليق