الأحد، 24 فبراير 2019

لماذا يجب استثمارالمال في وقت مبكر؟

لماذا يجب استثمارالمال في وقت مبكر؟




عندما كنا في مرحلة الطفولة، كان توفير المال هو الأولوية الأخيرة في ذهني بالنظر إلى فترة طفولتي المبكرة، كنت أكثر تركيزًا على تعليمي، وخطط العمل المستقبلية، والأهم من حياتي الاجتماعية كنت أعيش الحياة كما يفعل أي شخص آخر في وقت مبكر من العمر 20 سنة، إذا نظرنا إلى الوراء  كنت سعيداً ولن أغيره حتى لو استطعت العودة في الوقت المناسب، شيء واحد ندمت عليه هو عدم القيام بعمل بدوام جزئي، والذي كان من الممكن أن يدر دخلاً لي في وقت مبكر.

كل ما كان عليّ فعله هو أن أعمل 15 ساعة في الأسبوع (نوبتان) ويمكن أن احصل بسهولة على 3000 جنيه إسترليني في السنة مع شهرين يمكن أن تستثمر هذه الأموال في وقت مبكر في محفظة استثمارية بشكل سلبي مع الحد الأدنى من انقطاع الحياة.

-الحقيقة-استثمار المال:

بين 21-25 ، كنت أرغب في السفر، والحضور مع أصدقائي،  وشراء ملابس جميلة، ومشاهدة مباريات كرة القدم الحية، وتأمل في شراء سيارة جميلة عندما أحصل على أول شيك لي لا يوجد شيء خاطئ تماما في تلك الخطط إشتغل أكثر إلعب أكثر!
في عام 2000 ، انتقلت إلى المملكة المتحدة للجامعة في 19 وأعيش عبر بنك HSBC تم إسقاطها من قبل مستشار البنك في ثلاث مناسبات منفصلة ولا تزال تستثمر أي من مدخراتي ترددت بسبب عدم المعرفة! كان ينبغي عليّ أن أتناول كتاب  "تأثير ثلوج" لأليس شرودر  و  "المستثمر الذكي" بقلم بنيامين جراهام  عاجلاً (ليس في 35!) أصبح وارن بافيت نفسه مليونيرا قبل أن يبلغ الثلاثين من عمره وبدأ في الاستثمار منذ أن كان في الحادية عشرة من عمره اشترى أسهم خدمة المدن بسعر 38 دولارًا للقطعة.

-مخطط واحد مع قوة الإقناع-استثمار المال:

أود الآن أن أشارككم في جزء من المعلومات المهمة التي إن أمكنني إقناعكم بها  لبدء استثمار المال في سن مبكرة جدًا.
إذا زرعت بذور في وقت مبكر، فسوف تزرع الثمار في مراحل لاحقة، ليس من السهل محاولة حفظ مبلغ الاستهداف، كل عام تتغير أولوياتنا المالية مع تقدمنا ​​في السن مع التزاماتنا ليس كل واحد هو نفسه ولكن يبدو أن النتائج النهائية للاستثمارات المبكرة متشابهة.
دعونا نأخذ شخصين "سمارت جو" و "شيل دان"

سمارت جو:

ذكي جو، يبذل دائما جهدا لتوفير المال من خلال عمله بدوام جزئي يوفر جو 250 جنيهًا إسترلينيًا شهريًا ويستثمر بشكل سلبي في سوق الأوراق المالية 3000 جنيه إسترليني سنويًا منذ 21 عامًا ، عندما يبلغ الثلاثين من العمر، لديه أولويات أخرى مثل شراء منزل، والزواج، والأطفال، وربما يبدأ العمل مع مدخراته لم يعد بحاجة إلى وضع المزيد من النقود بعد 30 .

شيل دان:

شيل دان، يعتقد دائماً أنه بحاجة إلى الحصول على وظيفة جيدة قبل الاستثمار المالي يمكن لجميع الاستثمارات الانتظار في مرحلة لاحقة في الحياة لذلك بدأ رسميًا الاستثمار فقط عندما بلغ 31عاما يعمل مشروعا في شركة محترمة للنفط والغاز، شخص ناجح جدا ومحترم في هذه الصناعة.
إقرأ ايضا:

النتائج-استثمار المال:

في 31 جو ، نمت ثروته بالفعل إلى 57 ألف جنيه استرليني مع استثمار مبلغ 30 ألف جنيه استرليني فقط، في سن 55، نمت ثروة جو إلى أكثر من نصف مليون ! انه بالفعل وقف الاستثمار منذ سن 30 ومن ناحية أخرى لا يزال دان يرفع استثماراته سنويا في محاولة للقبض على جو في 55، استثمر 75،000 جنيه إسترليني، ولا تزال محفظته الإجمالية حول 320 ألف جنيه استرليني، أي أقل بـ 200 ألف جنيه من جو!
ملاحظة: في الحسابات، تجاهلت الأزمة المالية في مراحل مختلفة.

استنتاج-استثمار المال:

لقد غيب الكثير منا هذه الفرصة كنا نتمنى أن نعيد الوقت ونستثمر  k10 £ في أسهم شركة Apple  ومع ذلك ، يجب ألا تسمح لأطفالك أن تفوت هذه الفرصة "  لقد بدأت شخصيًا استثمار المال لأطفالي منذ أن كانا في الثانية من العمر على طول الطريق، سوف أقوم بتثقيفهم حول الرياضيات المذهلة التي تضاعف الفائدة بمرور الوقت.
بقلم المهندس اليكس كوه.
إقرأ ايضا:

0 التعليقات

إرسال تعليق