الجمعة، 1 مارس 2019

كيف تبدأ الاستثمار في العقارات

كيف تبدأ الاستثمار في العقارات





بدأ جيل الألفية في الاستثمار في العقارات بأعداد كبيرة، وشكل الأفراد الذين تتراوح أعمارهم بين 36 سنة وأصغر منه أكبر مجموعة من المستثمرين في  العقارات على مدى السنوات الأربع الماضية، وفقا للرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين ، لا شك أن هذه الفئة العمرية تدرك الآن القوة التي يجب أن تحققها الاستثمارات العقارية لإدرار الكثير من المال.

1.الإدارة المالية السليمة-الاستثمار في العقارات:

ابدأ الآن بوضع جزء صغير من كل شيك،  اعتمادا على حجم الراتب الخاص بك، قد يكون ما يصل إلى 40 ٪ أو بنسبة 20 ٪ ومع ذلك ، إذا كنت معتادًا على تخصيص هذا المبلغ النقدي كل أسبوع، فستتمكن من شراء منزل قريبًا جدًا.

2.قم بشراء العقار الأول-الاستثمار في العقارات:

هناك كم هائل من المعلومات حول كيفية الاستثمار في العقارات، في حين أن هناك بالتأكيد بعض المعلومات الجيدة ، لا تقع في الدورات أو الدروس التي تكلف آلاف الدولارات، ابحث عن كتاب أو مدونة ذات سمعة جيدة وابدأ التعلم قدر المستطاع .
 يجب أن تكون أول عملية شراء عقارية تقوم بها هي المنزل الذي تعيش فيه، توقف عن دفع الإيجار أو الإقامة مع شريك في السكن والخروج بمفردك، ابحث عن منزل متواضع في حي لائق.

3.البدء بتجميع المزيد من المنازل-الاستثمار في العقارات:

بمجرد إجراء أول عملية شراء، يمكنك الآن البدء في التوفير و الادخار والبحث عن منزل تأجير ثانٍ ، تأكد من البحث عن أسعار الإيجار الجارية والبحث عن صفقة في حي جيد، المنازل التي يمكن أن تكون "مشروعًا" صغيرًا تحتاج إلى عمل "يمكنك القيام به بنفسك".
قبل شراء منزل الإيجار تأكد من الضرائب والتأمينات ان  وجدت بحيث تكون أقل من دخل الإيجار المحتمل، يمكنك استشارة خبير في عقارات يمكنه إعطائك فكرة عن سعر الإيجار في سوق العقارات المحلي.
ابحث عن الصفقات التي يمكن أن تنتج دخلًا إضافيًا يتراوح بين 300 و 400 دولار شهريًا يمكنك تعيينه جانباً في حالة الإصلاحات المستقبلية من التأجير بعد كل النفقات.

4.سدد الديون-الاستثمار في العقارات:

من المهم أن يكون لديك أقل قدر ممكن من الديون عند الاستثمار في العقارات.
يقول Jordan Lulich 'مستثمر عقاري' أحد المستثمرين الذين أعرفهم يشترون منزلاً ويعملون لسداده في أقرب وقت ممكن بمجرد أن يدفع بالكامل للمنزل، سوف يشتري منزلا ثانيا ويعمل على سداد الرهن العقاري بأكمله ما هو فريد من نوعه في هذا النموذج هو أنه بمجرد امتلاك أول منزل للإيجار مجاني وواضح، عندئذٍ يتم تطبيق الدخل المكتسب من الإيجار نحو العقار التالي للمنزل القادم بعد فترة، يمكنك بسهولة الحصول على المنازل بسرعة كبيرة وتنمية محفظتك العقارية.
 إقرأ ايضا:

0 التعليقات

إرسال تعليق